Aram Group Profile
 انطلاق حملة لنغسل التعب عن بردى
 بردى..مـا الخلـد الـذي وعــدوا بــه إلاّك!
أنا مواطن قبل أن أكون ممثل...

حين سألنا الفنان فارس الحلو عن سر اهتمامه بالشأن العام وكتاباته النقدية في الصحافة والمشاركة في توقيع بيانات التأييد أو التنديد مع عدد من المثقفين أو ناشطي المجتمع المدني... أجاب: «أنا مواطن قبل أن أكون ممثل... وهذا يعني أن لي رأياً بما يجري حولي ولي موقف من كل شيء، وحين أشارك بكل ما ذكرت فإني أمارس جزء من مواطنتي». 
نشاط فارس الحلو واهتمامه بالشأن العام جعل البعض في الوسط الفني السوري يصنفه كفنان معارض خاصة أن معظم هذه البيانات التي شارك بالتوقيع عليها كانت تطالب بإصلاحات سياسية. والشيء اللافت أن هذه البيانات تكاد تكون خالية من توقيع أي فنان آخر سوى الحلو، لكن فارس الحلو ينفي أنه ينطلق من إيديولوجيا محددة معلناً أن إيديولوجيته الوحيدة هي مواطنته وحقه بالمشاركة. ويضيف: «هي مواطنة، ليست معارضة ولا موالاة. فإن قامت الحكومة بشيء جيد أصفق لها، وإذا كان لدي اعتراض على أدائها، أعلنه بكل بساطة... لأني أوثر السلامة العامة التي تمنح الأمان للسلامة الخاصة..»


 

 
 

"تقترب أسعار الشقق في المالكي والمزة، من أسعار نظيراتها في باريس ولندن، ويبلغ سعر الشقة نحو 90 مليون ليرة سورية.!"

تتمة ...
   
 
"مسَجلي..اعملي مس كول...بشوفك على الماسنجر...لازم يكون في بينا كونتاكت...ابعتلي ايميل.."
تتمة ...
   
 
أيها المواطن الشاب المتسكع مساءً في الغساني والشعلان، وأنت أيها المواطن المنتظر صباحاً لفرصة عمل كعامل مياوم، أنت المواطن الذي تقف أربع ساعات على أبواب السفارات،
تتمة ...